لعبة زوما Zuma Game 2018

مرحبا ً بك في منتدانا قم بالتسجيل والمشاركة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في تجربة ممتعة.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

لعبة زوما Zuma Game 2018

فرايف

New member
لعبة زوما



لعبة زوما اشهر العاب زوما (zuma game) . لعبة زوما الاصلية القديمة من العاب فلاش دادي الرائعة لعبة زوما العبها الان اونلاين مجانا وهي من افضل الالعاب المميزة والشهيرة بين الاطفال والصغار ويحبون لعبها بشكل يومي اونلاين وهية لا تحتاج الي تحميل فقط تقوم بلعبها اونلاين من خلال متصفح الانترنت ويوجد من زوما العديد من الالعاب والاصدارات المتواجدة بموقع العاب فلاش دادي العاب بنات ، وتعتبر من اشهر العاب الفلاش علي شبكات الانترنت اطلاقا وتتكون من اصدارات كثيره مثل لعبة مربعات زوما و لعبة زوما الجديدة و لعبة زوما الكرة و لعبة زوما الاصلية و لعبة زوما القديمة و لعبة زوما الكرة و لعبة زوما الاقصر ، قم بالتصويب بأتجاه الكرات من نفس لون كرة التصويب حتي يكتمل عدد الكرات ثلاثه او اربع كرات متشابهة ، وعندما تقوم بالتصويب بهذه الطريقة تتحطم الكرات ، قم بتكرار هذا التصويب عتي تنتقل للمرحله التاليه مباشرة ، وعليك الاسراع في التصويب والتركيز حتي لا تتقع الكرات في فم زوما وتخسر اللعب و يمكنك تحميل لعبة زوما و تنزيل لعبة زوما علي هاتفك، هيا ابدأ اللعب بأستخدام ماوس الكمبيوتر

زوما هى غاية فى البساطة-ولابد من القول بأنها- لعبة ألغاز غاية فى الإدمان. لقد تمكنت حتى من جعل شخص يتجنب الألغاز تجنبه للطاعون ليجلس ساعات طويلة أمام الكمبيوتر.
تتحكم فى ضفدع صغير ينتمى إلى أحد العصور الآزيتيكية القديمة يدور حول محور. يبصق الضفدع كرات مختلفة الألوان تدمر كرات أخرى تلتف حول الضفدع فى طريقها إلى المركز للوصول إلى الجمجمة الذهبية المقدسة. مهمتك فى زوما هى التأكد من أن الضفدع يقذف عدداً كافياً من الكرات لتدمير الكرات التى تتجه إلى الجمجمة الذهبية قبل وصولك إليها.

ترجع جاذبية العاب زوما إلى أن الكرات ذات ثلاثة ألوان مختلفة: أحمر وأخضر وأصفر. يمكنك قذف كرات ذات ألوان متشابهة ولكن لمرة واحدة فقط . عندما تصطف ثلاث كرات أو أكثرفى صف, إذا قمت بضرب أى منها بكرة من نفس اللون، تختفى الكرات وتحرز نقاط. يمكنك أحياناً تغيير لون الكرة التى ستقذفها بالضغط على زر الفأرة الأزرق- اضغط على الزر الأزرق للإطلاق.

لزوما وضعين - المغامرة و التحدى, وعلى الرغم من صعوبة الحديث عن الفرق بين الوضعين. فإن لكلا الوضعين نفس اللعب وصوت قبلى مخيف ورسومات عظيمة وصوت. إنها تدفعك الإدمان بشكل غير محسوس بمجرد تقدمك وعلاجية تماماً عندما تشاهد التدمير التدريجى للكرات. أما الجانب السلبى فهو إحتمالية كونها بالغة السهولة نوعاً ما لأن الكرات تتحرك ببطء إلى حد ما.

زوما هى لعبة عظيمة ستروق لكل من البالغين والأطفال. يلاحظ أنه فى هذة النسخة التجريبية، لا يمكنك اللعب سوى لمدة 60 دقيقة.

يمكنكم اللعب من خلال الرابط التالي

https://www.dadygames.com/games-18.html


 
أعلى