شرح انشاء حساب فيسبوك وانستقرام وجيميل

مرحبا ً بك في منتدانا قم بالتسجيل والمشاركة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في تجربة ممتعة.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

شرح انشاء حساب فيسبوك وانستقرام وجيميل

شرح انشاء حساب فيسبوك وانستقرام وجيميل

ما هو انشاء حساب فيسبوك
من إحدى مواقع السوشيال ميديا الهامة ويعتبر افضلهم، حيث أنه يقدم لك أكثر من ميزة مختلفة تساعدك في أن تحصل على كافة الخدمات التي تعمل على التواصل بكل سهولة بينك وبين أي شخص آخر في العالم.
وقام مطور هذا الموقع على أن يصبح بشكل أفضل بشكل دائم وهذا أكثر الأسباب التي جعلت منه التطبيق الأكثر تحميلا عالميا، حيث أن المسئول عن الموقع يحرص بشكل دائم على أن تقوم بالحصول على خدمة مميزة، وهناك ومميزات عدة في هذا التطبيق.
يمكنك أن تحصل بكل سهولة على حساب فيسبوك سريع بدون أن تقوم بدفع أي مقابل مادي، مقابل أي خدمة يقدمها لك التطبيق، لأنه تطبيق مجاني وسيظل مجاني مدى الحياة، تمتع الأن بكافة تلك الخدمات التي يقدمها لك انشاء حساب فيسبوك.
كيفية أنشاء حساب فيسبوك عن طريق الهاتف
ما هو حساب Gmail
يعد من احدى الحسابات الإلكترونية الأكثر شهرة على مستوى العالم، حيث أنه يقدم لك بشكل مجاني بدون أن تقوم بدفع أي مقابل لما يقدمه لك من تفاصيل خاصة بك ومميزات أخرى أيضًا.
يمكنك أيضًا أن تقوم بالتصفح من خلال هذا الحساب من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف النقال الخاص بك، حتى تتمكن من معرفة المزيد من المعلومات المختلفة عن طريقة الإرسال واستقبال المزيد من الرسائل.

يقدم لك حساب جيميل أفضل الخدمات المختلفة، حيث أن تلك الخدمات هي تعد من أكثرها انتشارا حول العالم والذي يحتاجها الكثير منا، حيث أنه من إنتاج الشركة الكبيرة جوجل التي تناسبك في أن تحصل على رسائل مختلفة على مدار اليوم.
شرح أنشاء حساب Gmail
يعد البريد الإلكتروني له الكثير من الأهمية في حياتنا حيث أنه من خلاله نستطيع أن نتعرف على الطرق المناسبة لإنشاء المزيد من الحسابات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة انك تستطيع من خلاله أن تتمكن من إرسال واستقبال انشاء حساب جيميل الرسائل الرسمية التابعة إلى إحدى الشركات أو الاجتماعات المختلفة، تعرف معنا على كيفية أنشاء حساب هوتميل بالتفصيل.

تعرف على حساب هوتميل
هوتميل هو واحد من أول الحسابات الإلكترونية الخاصة بأعمال البريد التي تم إنشائها على مستوى الإنترنت بأكمله، ونالت أعجاب الكثير من الأشخاص وهذا يرجع إلى أنها توفر لك ميزات لن تحصل عليها في أي منصة أخر للرسائل الإلكترونية.
يعد هذا البريد أو المنصة الإلكترونية تشبه منصة جيميل التابعة لجوجل حيث أنها أيضًا تقوم بإرسال واستقبال المزيد من الرسائل اليومية المتكررة على مدار اليوم، وتسهل عليك الكثير من الأمور المختلفة من التواصل الرسمي بشكل سريع.
كما أن حساب هوتميل يتيح لك أن تحصل على التقدم والتطور في عملك لأنه يساعدك في أن تتمكن من أن تتواصل مع كافة الأشخاص من جميع أنحاء العالم بأقل الإمكانيات الممكنة، كل ما عليك أن يكن لديك جهاز لتقوم بفتح هذا البريد من خلاله بطريقة سريعة.
تمتع الأن عندما تتعرف على الطريقة الصحيحة لإنشاء حساب هوتميل، حيث أن هذا التطبيق الرائع سوف يجعلك تشعر
بسهولة كبيرة في التعامل، لأنه يتميز ببساطته وسهولته عن أي تطبيق أخر للرسائل الإلكترونية المختلفة.
طريقة أنشاء حساب هوتميل

الأن تستطيع أن تقوم بإنشاء أول حساب شخصي لك على الفيس بوك من خلال الهاتف النقال الخاص بك بكل سهولة ويسر، بدون أن تقابلك المزيد من المشاكل المختلفة من أي نوع كانت، كل ما عليك هو إتباع تلك الخطوات الهامة:

في بداية الأمر يجب أن تتأكد من أن هاتفك النقال متصل بالإنترنت سواء كان من الواي فاي أو من الباقات المختلفة التابعة لإحدى شركات الاتصالات.
يجب أن يتوفر لديك رقم هاتف جديد لم يتم إدخاله في أي حساب فيسبوك أخر، أو أن تتمكن من الحصول على بريد الكتروني تابع لأي موقع لم يتم دخوله أيضًا على أي حساب فيسبوك، وإذا لم يكن لديك بريد الإلكتروني تستطيع أن تتمكن من إنشائه بكل سهولة.
قم الأن بتحميل تطبيق فيسبوك من إحدى المتاجر الإلكترونية المتوافقة لنظامك أو قم بتحميله من خلال إحدى المواقع المختلفة على الإنترنت والموثوق منها.
وإذا كان لديك التطبيق بشكل أكيد تستطيع أن تقوم حساب هوتميل بالتخطي إلى الخطوة القادمة وهي الدخول إلى التطبيق مباشرة.
وإذا لم يكن لديك التطبيق على جهازك قم الأن بالدخول إلى متجر جوجل بلاي لأصحاب هواتف الاندرويد واضغط على قائمة البحث وقم بكتابة تطبيق فيسبوك حتى يظهر لك واضغط على التحميل وانتظر دقائق حتى ينتهى التحميل.
بعد انتهاء التحميل سوف يصبح لديك التطبيق على الجهاز اضغط على تثبيته وتنصيبه حتى تتمكن من تشغيله في أي وقت من الأوقات، وبعد التثبيت سوف حساب جيميل تلاحظ وجود أيقونتين في واجهة التطبيق.
الأيقونة الأولى هي تسجيل الدخول وتلك تغاضى عنها وسوف تلاحظ الأيقونة الأخرى وهي أنشاء حساب، اضغط على تلك الأيقونة وانتظر دقيقة واحدة فقط.
 
أعلى